FacebookOnWhiteiPadAllالأخبار التي لائقا لالفيسبوك؟ وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن شبكة اجتماعية تجري محادثات مع شركات الإعلام حول استضافة محتواها، بدلا من توجيه المستخدمين إلى الارتباطات الخارجية.
ووفقا للصحيفة، الشركات العاملة في محادثات مع الفيسبوك وتشمل الصحيفة نفسها، BuzzFeedوناشيونال جيوغرافيك، مع تايمز والفيسبوك "تقترب من التوصل الى اتفاق راسخ".
وقال اثنان من مصادر مطلعة على مناقشات تايمز التي ستبدأ الفيسبوك اختبار شكل على مدى الأشهر القليلة المقبلة، مضيفا أن الشبكة الاجتماعية والناشرين على استكشاف طرق أيضا لموفري المحتوى لكسب المال من الاعلانات التي تظهر إلى جانب المحتوى الخاص بهم.
ووفقا للصحيفة، تجربة المستخدم هو أيضا مصدر قلق، بالإضافة إلى فرص تسييل لالفيسبوك والناشرين، والشبكة الاجتماعية، وشركات وسائط الإعلام والبحث في سبل لجعل تحميل محتواها أسرع، والقضاء على إجبار المستخدمين على النقر من خلال لمواقع خارجية هي خطوة واحدة في تلك العملية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة SimpleReach إدوارد كيم قضية أخرى لناشري الصحيفة، هو التركيز الفيسبوك على محتوى الفيديو، الأمر الذي أدى إلى انخفاض حركة المرور من شبكة اجتماعية لبعض الشركات سائل الإعلام. وقال كيم الصحيفة:
هناك الكثير من الآثار المترتبة على الناشرين. انها حقا يأتي الى كيفية الهياكل الفيسبوك هذا، وكيف يمكن ضمان ر هو الفوز على كلا الجانبين.
وقال مستشار صحيفة ألان موتر D.، مؤلف كتاب بلوق تأملات من Newsosaur، الصحيفة انه يرى الناشرين جعل محتوياتها متاحة عبر منافذ أخرى من مواقعهم على المدى الطويل، مضيفا:
ولكن في المدى القصير، فإنه من اقتراح مخيف، لأن الناشرين يريدون السيطرة على العلامة التجارية الخاصة، والجمهور، وعلى الاعلان دولار.
أما بالنسبة الفيسبوك، وقال موتر التايمز:
لأنه يعزز رضا المستخدمين، وتبقي المستخدمين على موقعها ولها أفضل محتوى، الذي يسمح لها لبيع الإعلانات بأسعار أفضل.
القراء: هل أن يجعل فارقا بالنسبة لك إذا كنت تقرأ المحتوى المؤسسات الإعلامية "في الفيسبوك أو على مواقعها على شبكة الإنترنت؟...
ووفقا للصحيفة، الشركات العاملة في محادثات مع الفيسبوك وتشمل الصحيفة نفسها، BuzzFeedوناشيونال جيوغرافيك، مع تايمز والفيسبوك "تقترب من التوصل الى اتفاق راسخ".
وقال اثنان من مصادر مطلعة على مناقشات تايمز التي ستبدأ الفيسبوك اختبار شكل على مدى الأشهر القليلة المقبلة، مضيفا أن الشبكة الاجتماعية والناشرين على استكشاف طرق أيضا لموفري المحتوى لكسب المال من الاعلانات التي تظهر إلى جانب المحتوى الخاص بهم.
ووفقا للصحيفة، تجربة المستخدم هو أيضا مصدر قلق، بالإضافة إلى فرص تسييل لالفيسبوك والناشرين، والشبكة الاجتماعية، وشركات وسائط الإعلام والبحث في سبل لجعل تحميل محتواها أسرع، والقضاء على إجبار المستخدمين على النقر من خلال لمواقع خارجية هي خطوة واحدة في تلك العملية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة SimpleReach إدوارد كيم قضية أخرى لناشري الصحيفة، هو التركيز الفيسبوك على محتوى الفيديو، الأمر الذي أدى إلى انخفاض حركة المرور من شبكة اجتماعية لبعض الشركات سائل الإعلام. وقال كيم الصحيفة:
هناك الكثير من الآثار المترتبة على الناشرين. انها حقا يأتي الى كيفية الهياكل الفيسبوك هذا، وكيف يمكن ضمان ر هو الفوز على كلا الجانبين.
وقال مستشار صحيفة ألان موتر D.، مؤلف كتاب بلوق تأملات من Newsosaur، الصحيفة انه يرى الناشرين جعل محتوياتها متاحة عبر منافذ أخرى من مواقعهم على المدى الطويل، مضيفا:
ولكن في المدى القصير، فإنه من اقتراح مخيف، لأن الناشرين يريدون السيطرة على العلامة التجارية الخاصة، والجمهور، وعلى الاعلان دولار.
أما بالنسبة الفيسبوك، وقال موتر التايمز:
لأنه يعزز رضا المستخدمين، وتبقي المستخدمين على موقعها ولها أفضل محتوى، الذي يسمح لها لبيع الإعلانات بأسعار أفضل.
القراء: هل أن يجعل فارقا بالنسبة لك إذا كنت تقرأ المحتوى المؤسسات الإعلامية "في الفيسبوك أو على مواقعها على شبكة الإنترنت؟...
بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات